قاهر البايرن.. مدرب مفاجأة بديل يورجن كلوب في ليفربول

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولون في نادي ليفربول الإنجليزي، يواصلون العمل من أجل تجهيز مدرب جديد للفريق، بعد نهاية الموسم الجاري، ليكون خليفة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي والذي أعلن الرحيل عن صفوف الريدز في نهاية الموسم بغض النظر عن نتائج الفريق وذلك بعد 8 سنوات فاز فيها بالعديد من الألقاب مثل بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وبطولة كأس العالم للأندية.

وأشارت صحيفة ميرور البريطانية، إلى إن إدارة ليفربول بدأوا التحرك من أجل التعاقد مع المدرب الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني الحالي لفريق بايرليفركوزن في نهاية الموسم الجاري الصيف القادم، حيث تسعي إدارة الريدز لحسم ملف مدرب الفريق مبكرا حتى يضع المدير الفني الجديد تصور احتياجاته من الصفقات الجديدة وتلبية مطالباته قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول، أرسل كشافين، حضروا بالفعل مباراة ليفركوزن الأخيرة التي كانت أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني من أجل مراقبة العمل الذي يقوم به المدرب ألونسو عن كثب قبل التحرك النهائي لإقناعه بالعمل لتدريب ليفربول بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن كشافي الريزد، شاهدوا ما قدمه فريق ألونسو في الملعب والتي انتهت بفوز ساحق بثلاثية نظيفة، موضحا أن العمل الكبير الذي يقدمه المدرب هذا الموسم مع ليفركوزن جعله محط اهتمام العديد من الأندية الكبرى وأبرزها برشلونة وبايرن ميونخ بالإضافة إلى ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة نادي ليفربول لا تخطط فقط للتوقع مع لاعب برشلونة السابق مدرب ليفركوزن، ولكنهم يضعون خططا وأسماء بديلة تحسبا لفشل الصفقة، حيث وضعوا أكثر من مدرب، بالإضافة إلى أن كشافي الفريق راقبوا ثنائي الفريق  بييرو هينكابي وفلوريان فيرتز  لبحث إمكانية ضمهم من النادي الألماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *