تبدأ من 70 ألف جنيه.. تفاصيل رواتب جهاز حسام حسن مع منتخب مصر
حسام وإبراهيم حسن

أعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، التعاقد مع المدرب حسام حسن كرئيس للجهاز الفني للمنتخب الوطني، وذلك بعد فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، وذلك بعد الفشل الكبير للمنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت وتوجت بها كوت ديفوار، وودعتها مصر من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، ولم يحقق المنتخب أي فوز في البطولة.

وعقد اتحاد الكرة يوم الخميس الماضي، مؤتمر صحفي لتقديم حسام حسن وجهازه الجديد للمنتخب الوطني، حيث يمتد تعاقد الجهاز حتى نهاية كأس العالم المقبل المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الإمريكية وكندا والمكسيك في عام 2026.

رواتب الجهاز الفني لمنتخب مصر

وكشفت تقارير صحفية، تفاصيل رواتب الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، حيث يحصل حسام حسن المدير الفني للفراعنة على راتب يصل إلى مليون جنيه شهريا طول مدة التعاقد، في حين يحصل إبراهيم حسن مدير المنتخب على راتب شهري يصل إلى 750 ألف جنيه شهريا.

وأشارت التقارير إلى أن طارق سيلمان المدرب العام، يحصل على راتب يصل إلى 175 ألف جنيه شهريا، في الوقت الذي يحصل سعفان الصغير مدرب حراس المرمي على راتب شهري يصل إلى 100 ألف جنيه، مشيرة إلى ان وليد بدر المدير الإداري سيحصل على راتب يصل إلى 70  ألف جنيه شهريا.

ومن المقرر أن يظهر حسام حسن، مع المنتخب الوطني في معسكر الشهر المقبل مارس في الـ 18 من الشهر القادم، الذي يسبق السفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة دبي الودية، والتي تشارك فيها منتخبات نيوزيلندا وتونس ومصر وكرواتيا، أما على المستوى الرسمي فتكون مباراة بوركينافاسو هي الأولى لحسام حسن في الثالث من يونيو المقبل في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وبعدها بأسبوع في 10 من نفس الشهر أمام غينيا بيساو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *