بهذه الشروط.. وظائف خالية بمحافظة الجيزة
وظائف

أعلنت محافظة الجيزة، من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عن وظائف شاغرة للشباب الخريجين، حيث ينظم الجهاز ملتقى توظيفي بمقر الجهاز في حضور مسؤول الموارد البشرية بإحدي الشركات يوم الإثنين المقبل الموافق الـ 19 من شهر فبراير الجاري بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

وظائف محافظة الجيزة.

وأشار جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، إلى أن الوظائف المطلوبة تشمل: “كاشير – موظف استلامات – موظفين كول سنتر – موظف مراقب مخزون – بائع داخلي – موظف أمن إداري – مراقب كاميرات – مندوب توصيل – عامل تحميل وخدمات – باريستا – ويتر”.

ووضع الجهاز عدد من الشروط المطلوبة في المتقدمين على الوظائف، حيث يشترط أن يكون المتقدم من الخريجين، وأن يكون له موقف واضح من التجنيد سواء أعفي بشكل نهائي أو أدى الخدمة العسكرية، مشيرا إلى أن هناك عدد من المزايا تتيحها الوظائف، حيث يحصل عليها الموظف مثل وجود مرتب ثابت وحافز وتأمين طبي واجتماعي مع وجود فرص للترقي.

وأوضح الجهاز أنه يمكن للراغبين في التقدم على الوظائف المعلنة، الاستفسار من خلال التواصل عبر جهاز رعاية وتشغيل الشباب في محافظة الجيزة على أرقام الهواتف التالية “35720825 – 35711198″، كما يمكن التواصل عبر مقر الجهاز الكائن في 300 ميدان الجيزة- عمارة النبراوي- الدور الثاني.

14
وظائف الجيزة

وظائف بهيئة النظافة والتجميل

على جانب آخر، أعلنت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، حاجتها إلى سائقين درجة أولى وثانية مهنية، في مقابل الحصول على أجر وحوافظ ومكافآت تصل إلى 10 آلاف جنيها شهريا.

وطالبت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، الراغبين في التقدم على الوظائف، التوجه إلى إدارة الموارد البشرية قسم التعيينات في مقر الهيئة بالجيزة، ومن ثم التقدم للوظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *