أبرزها رامز قفل اللعبة.. 4 برامج خلال شهر رمضان 2024
برنامج رامز في رمضان

أيام قليلة، ويحل شهر رمضان المبارك الذي حسب الحسابات الفلكية التي أعدها معمل الشمس التابع إلى المعهد القومي للفلك سيبدأ يوم الإثنين 11 من شهر مارس المقبل، ويشهد الشهر عرض العديد من البرامج التي تتناول مواضيع مختلفة وترفيهية ينتظرها المشاهد عبر القنوات الفضائية.

قائمة برامج شهر رمضان

وأعلن عدد من الفنانين والإعلاميين تقديم عددا من البرامج خلال شهر رمضان المبارك، وأشهر هذه البرامج ما يلي:

برنامج حبر سري في رمضان: تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بعدما رفضت نفسها بعد نجاح برنامجها الشهير حبر سري والتي قدمت منها 7 أجزاء على شاشة القاهرة والناس، حيث تقدم الموسم الثامن في رمضان 2024، وأكدت الإعلامية، أن البرنامج يشهد العديد من المفاجآت للجمهور ومختلفة عن المواسم السابقة.

برنامج رامز جلال في رمضان: يواصل الفنان رامز جلال تقديم سلسلة برامج المقالب في شهر رمضان، حيث يقدم برنامج الجديد تحت اسم “رامز قفل اللعبة”، حيث جرى تصوير البرنامج في مدينة ملاهي ضخمة بمدينة دبي الإماراتية، حيث يستضيف من خلال العديد من الفنانين من نجوم الفن والرياضة وبدأ التصوير منذ فترة قصيرة، حيث نجح رامز بأن يكون من العادات للبيت المرصي على موائد الإفطار بعد  نجاحه في الموسم الماضية.

برنامج حمو بيكا في رمضان: أعلنت قناة هي الفضائية، عن تقديم مؤدي المهرجانات الشعبي حمو بيكا برنامج تليفزيوني مع سارة خليفة بعنوان سارة وبيكا ليتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وعلق بيكا في مقطع فيديو بقوله: “انتظروا برنامج هيكسر مصر قريبًا بدور العرض”.

برنامج سعد الصغير في رمضان: يعمل الفنان الشعبي سعد الصغير خلال الأيام على الانتهاء من تصوير حلقات برنامجه الجديد والذي سيتم تقديمه على قناة الشمس خلال شهر رمضان المقبل وذلك تحت اسم “سعد  مولعها نار”، ويحتوى على فقرات مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *